الأخبار
سلسلة عالم المعرفة وأخواتها تعاود الصدور بعد انقطاع
الأحد , 12 يونيو 2011 م
طباعة أرسل الخبر
بعد غياب شعر به القارئ العربي طوال الأشهر الماضية، تعود الإصدارات الشهرية الكويتية إلى الصدور من جديد، وعلى رأسها سلسلة كتب عالم المعرفة الرصينة، وبهذا الصدد أكد مدير إدارة النشر والتوزيع في المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بدولة الكويت منصور العنزي استئناف اصدار مطبوعات المجلس من مطلع يونيو الجاري، مشيرا الى ان ظروفا خارجة عن الارادة كانت ادت الى تعطلها عن الصدور.
وقال العنزي في تصريح صحافي نقلته وكالة الأنباء الكويتية: «ان المجلس الوطني يعرب عن اعتذاره بسبب غياب اصداراته في الفترة السابقة ويتعهد لجموع القراء ومحبي الثقافة في العالم العربي ببذل مزيد من الجهد وتكثيف أكبر العناية لضبط مواعيد الصدور بنفس القدر الذي يبذله لاختيار المضمون في اطار رسالة المجلس لخدمة الثقافة العربية ومصالح المواطن العربي».
يذكر ان اصدارات المجلس الوطني التي صدرت مطلع الشهر الجاري هي (عالم المعرفة) و(عالم الفكر) و(الثقافة العالمية) و(ابداعات عالمية) و(سلسلة المسرح العالمي) و(جريدة الفنون).
جميع الحقوق محفوظة.. عناوين ثقافية                                             تصميم: مركز رؤى للإنتاج الثقافي والإعلامي